كيف تربح من النت _( العمل وتحقيق الربح من النت فى البيت )

كيف تربح من النت _( العمل وتحقيق الربح من النت فى البيت )

كيف تربح المال عن طريق النت عبر موقع ابدأ نجاحك


كيف تربح المال عن طريق النت ؟ يمكن من الأكثر الأسئلة التي تصلني على المدونة و دائما ما تكون اجابتي أن طرق الربح من النت عديدة و عديدة جدا ، و كل شخص يعتمد على الطريقة التي يراها أسهل بالنسبة له ، و تختلف الأراء بالطبع من شخص الى آخر فأنا على سبيل المثال لي العديد من الأصدقاء يعملون على الفيس بوك في التسويق و رغم أن العملية بالنسبة لهم سهلة و مريحة الا أنها بالنسبة لي اضاعة للوقت .
كيف تربح المال عن طريق النت
كيف تربح المال عن طريق النت

لكن اليوم سأعطيكم الاجابة العامة على هذا السؤال ، السؤال رقم واحد في الأنترنت العربي و الأجنبي و هو كيف تربح المال عن طريق النت ؟!! الى جانب ذلك أنها من أسهل الطرق و لا تحتاج منك لا استثمار مالي كبير ، لا صبر و لا وقت محدد أو الكثير من العمل ، حيث سنتحدث اليوم على موقع ابدأ لربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات و ليس هذا فقط بل يمكنك من الربح كذلك عن طريق التسويق الالكتروني له أو ما يعرف بالبيع بالعمولة  .
هناك الكثير من المواقع الربحية التي تمكنك من ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات ، لكن في هذا المجال ينصح الخبراء باستعمال أكثر من موقع واحد في نفس الوقت ، خاصة بالتركيز على المواقع التي تمكن أعضائها من استثمار أموالها و هو فعلا ما يوفره موقع ابدأ . و الجميل في الأمر أن موقع ابدأ هو موقع عربي بالتالي فريق دعم عربي ، اعلانات لا تخل بالشريعة الاسلامية و لا عاداتنا العربية و أنا متأكد أن الموقع ان شاء الله سيعجبك و في هذه المقالة سنتعرف مع بعض على ميزاته  و كيف يعمل موقع ابدأ لربح المال من الأنترنت .

كيف أربح المال ؟ و متى أستلم أموالي ؟

بما أنني أعرف أنه أول سؤال سيخطر ببال القارئ قبل حتى أن يسئل كيف أعمل لربح المال منه ، قررت أن نتعرف على كيف تربح المال عن طريق النت من موقع ابدأ و كيف تستلم أموالك ثم بعد ذلك سأمر بكم الى مزايا هذا الموقع الربحي .
عملية ربح المال من موقع ابدأ عملية سهلة ، كل ماعليك فعله هو مشاهدة الاعلانات أو الاعجاب/المتابعة للحسابات الاجتماعية التي يوفرها الموقع لمدة 10 ثواني ، بعد الانتهاء من المشاهدة تضغط على زر ” أضف الى حسابي ” فيتم تلقائيا اضافة مبلغ قدره 0.02 ريال سعودي الى حسابك مع العلم أن الموقع يتعامل فقط بالريال السعودي و هذا لا يعني أنه وجوبا يرسلها الى حسابك بالريال السعودي .
اما بالنسبة الى طريقة استلام الأموال فالموقع يدفع لك عبر الباي بال و التحويلات البنكية و كذلك التحويل عن طريق وستر يونيون ، و يجب عليك أولا تحقيق مبلغ قدره 100 ريال سعودي ( ما يعادل 26 دولار ) حتى تستطيع تقديم طلب ارسال المال لك .
الفرق بين العضوية المجانية و المدفوعة  ؟ 
الموقع يحتوي على نوعين من العضويات ، العضوية المجانية و العضوية المدفوعة و بالطبع العضوية المدفوعة تمكنك من ربح مبلغ مالي أعلى و للحصول عليها كل ما عليك فعله هو اضافة اعلان مدفوع ابتداء فقط من 50 ريال سعودي ( أي ما يقارب 13 دولار ) مقابل 1000 مشاهدة لصفحتك أو موقعك أو متابعين لحساباتك الاجتماعية ، يعني أن أموالك  لن تذهب فقط مقابل العضوية بل ستستفاد من مشاهدات كذلك .
و طرف الدفع من أجل الحصول على العضوية المدفوعة هي اما البنوك المحلية لمن يعيش داخل المملكة السعودية أو عن طريق الباي بال و في حالة تسعى لعضوية مدفوعة و لا تملك كل هذه الطرق ، تستطيع الدفع من رصيدك على موقع ابدأ . و الجدول في الأسفل يوضح أكثر الفرق بين العضوية المجانية و العضوية المدفوعة :
العضوية في ابدأ
العضوية في ابدأ
خلاصة الجدول انه عند التسويق للموقع عبر رابطك فان كل شخص يقوم بشراء حقيبة اعلانية على موقع تتحصل على 5% من المبلغ الذي دفعه في حالة كانت عضويتك مجانية و 10% في حالة كانت عضويتك مدفوعة . و في حالت المسجلين عبرك قاموا بمشاهدة اعلانات فان العضوية المجانية لا تمكنك من مشاركتهم أي شيء مما يحققونه ، و لكن العضوية المدفوعة تمكنك من تحقيق 0.02 ريال على كل اعلان يشاهدونه و كل شخص يسجل عبرك يتم حفظ بيانته تلقائيا في قاعدة البيانات و لو اشترى باقة اعلانية بعد 100 عام فانك ستتحصل على عمولتك  ، والصورة التي في الأسفل توضح لك ما قلناه :

التسجيل في موقع ابدأ اضغط هنا


إرسال تعليق

0 تعليقات